التنظيم الانفعالي للأطفال ذوي الإعاقة السمعية بين الواقع والمأمول Emotional Regulation Of Children With Hearing Disabilities: Between Reality And What is Expected | ||
مجلة التربية وثقافة الطفل | ||
Volume 28, Issue 1, November 2023, Pages 249-257 PDF (277.85 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jkfb.2023.325953 | ||
Author | ||
أ/ أسماء خالد رشدي إشراف: أ.د/ نبيل السيد حسن الجباس أ.م.د/ إيهاب سيد احمد مصطفي | ||
كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة المنيا | ||
Abstract | ||
تهدف ورقة العمل الي مناقشة الموضوعات التالية: أولا: تعريف تنظيم الانفعالات. ثانيا: مكونات التنظيم الانفعالي. ثالثا: استراتيجيات التنظيم الانفعالي. رابعا: أبعاد التنظيم الانفعالي. خامسا: سمات التنظيم الانفعالي لدي المعاقين سمعيا. سادسا: العوامل المؤدية لقصور التنظيم الانفعالي لدي الأطفال المعاقين سمعياً. سابعا: طرق تنظيم الانفعالات عند الأطفال. ثامنا: مهارات تنظيم الانفعالات. توصيات ورقة العمل. | ||
Statistics Article View: 247 PDF Download: 294 |