التنظيم الانفعالي للأطفال ذوي الإعاقة السمعية بين الواقع والمأمول Emotional Regulation Of Children With Hearing Disabilities: Between Reality And What is Expected | ||||
مجلة التربية وثقافة الطفل | ||||
Volume 28, Issue 1, November 2023, Page 249-257 PDF (277.85 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jkfb.2023.325953 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
أ/ أسماء خالد رشدي إشراف: أ.د/ نبيل السيد حسن الجباس أ.م.د/ إيهاب سيد احمد مصطفي | ||||
كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة المنيا | ||||
Abstract | ||||
تهدف ورقة العمل الي مناقشة الموضوعات التالية: أولا: تعريف تنظيم الانفعالات. ثانيا: مكونات التنظيم الانفعالي. ثالثا: استراتيجيات التنظيم الانفعالي. رابعا: أبعاد التنظيم الانفعالي. خامسا: سمات التنظيم الانفعالي لدي المعاقين سمعيا. سادسا: العوامل المؤدية لقصور التنظيم الانفعالي لدي الأطفال المعاقين سمعياً. سابعا: طرق تنظيم الانفعالات عند الأطفال. ثامنا: مهارات تنظيم الانفعالات. توصيات ورقة العمل. | ||||
Statistics Article View: 236 PDF Download: 274 |
||||