الإسهام النسبي للتفكير المنفتح النشط والتجول العقلي في التنبؤ بفاعلية الذات الأكاديمية لدى طلبة الجامعة | ||||
مجلة الدراسات التربوية والإنسانية | ||||
Volume 15, Issue 4, October 2023, Page 93-120 PDF (1.46 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jehs.2023.326144 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
أ.د. نصرة محمد عبدالمجيد جلجل1; أ.علاء محمد السيد محمد رزق شمس2 | ||||
1أستاذ علم النفس التربوي كلية التربية - جامعة كفر الشيخ | ||||
2مدرس علم النفس التربوي المساعد كلية التربية - جامعة كفر الشيخ | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 240 PDF Download: 275 |
||||