تأثير استخدام استراتيجية (أعرف– أريد– تعلمت) على نواتج التعلم بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية
عبدالفضيل طه علي, . (2023). تأثير استخدام استراتيجية (أعرف– أريد– تعلمت) على نواتج التعلم بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2(1), 202-226. doi: 10.21608/bjhs.2023.326603
حاتم عبدالفضيل طه علي. "تأثير استخدام استراتيجية (أعرف– أريد– تعلمت) على نواتج التعلم بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2, 1, 2023, 202-226. doi: 10.21608/bjhs.2023.326603
عبدالفضيل طه علي, . (2023). 'تأثير استخدام استراتيجية (أعرف– أريد– تعلمت) على نواتج التعلم بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 202-226. doi: 10.21608/bjhs.2023.326603
عبدالفضيل طه علي, . تأثير استخدام استراتيجية (أعرف– أريد– تعلمت) على نواتج التعلم بدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 2(1): 202-226. doi: 10.21608/bjhs.2023.326603