دور المقررات الإلكترونية مفتوحة المصدر (MOOCs) في التنمية المهنية الذاتية لمعلمي ومعلمات العلوم في المرحلة المتوسطة والثانوية
بنت إبراهيم الأحمدي, ., بن حميد المطرفي, . (2023). دور المقررات الإلكترونية مفتوحة المصدر (MOOCs) في التنمية المهنية الذاتية لمعلمي ومعلمات العلوم في المرحلة المتوسطة والثانوية. EKB Journal Management System, 2(2), 417-462. doi: 10.21608/bjhs.2023.243120.1200
اسراء بنت إبراهيم الأحمدي; رشدان بن حميد المطرفي. "دور المقررات الإلكترونية مفتوحة المصدر (MOOCs) في التنمية المهنية الذاتية لمعلمي ومعلمات العلوم في المرحلة المتوسطة والثانوية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2023, 417-462. doi: 10.21608/bjhs.2023.243120.1200
بنت إبراهيم الأحمدي, ., بن حميد المطرفي, . (2023). 'دور المقررات الإلكترونية مفتوحة المصدر (MOOCs) في التنمية المهنية الذاتية لمعلمي ومعلمات العلوم في المرحلة المتوسطة والثانوية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 417-462. doi: 10.21608/bjhs.2023.243120.1200
بنت إبراهيم الأحمدي, ., بن حميد المطرفي, . دور المقررات الإلكترونية مفتوحة المصدر (MOOCs) في التنمية المهنية الذاتية لمعلمي ومعلمات العلوم في المرحلة المتوسطة والثانوية. EKB Journal Management System, 2023; 2(2): 417-462. doi: 10.21608/bjhs.2023.243120.1200