استخدام أنشطة إثرائية قائمة علي نظرية المخططات العقلية لتنمية مهارات التفكير التنسيقي في الكيمياء لدي طلاب المرحلة الثانوية
إبراهي, . (2023). استخدام أنشطة إثرائية قائمة علي نظرية المخططات العقلية لتنمية مهارات التفكير التنسيقي في الكيمياء لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 123(2), 253-286. doi: 10.21608/maed.2023.327301
الحسين محمد محمد حماد إبراهي. "استخدام أنشطة إثرائية قائمة علي نظرية المخططات العقلية لتنمية مهارات التفكير التنسيقي في الكيمياء لدي طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 123, 2, 2023, 253-286. doi: 10.21608/maed.2023.327301
إبراهي, . (2023). 'استخدام أنشطة إثرائية قائمة علي نظرية المخططات العقلية لتنمية مهارات التفكير التنسيقي في الكيمياء لدي طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 123(2), pp. 253-286. doi: 10.21608/maed.2023.327301
إبراهي, . استخدام أنشطة إثرائية قائمة علي نظرية المخططات العقلية لتنمية مهارات التفكير التنسيقي في الكيمياء لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2023; 123(2): 253-286. doi: 10.21608/maed.2023.327301