استخدام استراتيجية العصف الذهني لتنمية مهارات ‏ما وراء المعرفة في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ‏ذوي مستويات التحصيل المختلفة
رزق, . (2023). استخدام استراتيجية العصف الذهني لتنمية مهارات ‏ما وراء المعرفة في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ‏ذوي مستويات التحصيل المختلفة. EKB Journal Management System, 123(3), 1401-1442. doi: 10.21608/maed.2023.327502
فتحي ربيع فتحي رزق. "استخدام استراتيجية العصف الذهني لتنمية مهارات ‏ما وراء المعرفة في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ‏ذوي مستويات التحصيل المختلفة". EKB Journal Management System, 123, 3, 2023, 1401-1442. doi: 10.21608/maed.2023.327502
رزق, . (2023). 'استخدام استراتيجية العصف الذهني لتنمية مهارات ‏ما وراء المعرفة في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ‏ذوي مستويات التحصيل المختلفة', EKB Journal Management System, 123(3), pp. 1401-1442. doi: 10.21608/maed.2023.327502
رزق, . استخدام استراتيجية العصف الذهني لتنمية مهارات ‏ما وراء المعرفة في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ‏ذوي مستويات التحصيل المختلفة. EKB Journal Management System, 2023; 123(3): 1401-1442. doi: 10.21608/maed.2023.327502