استخدام استراتيجية التعلم النشط في سياق اجتماعي ‏‎(TASC)‎‏ في تنمية حل المشكلات الفيزيائية لدى طلاب ‏المرحلة الثانوية وميولهم نحو دراستها ‏
أبوحسيبه, . (2023). استخدام استراتيجية التعلم النشط في سياق اجتماعي ‏‎(TASC)‎‏ في تنمية حل المشكلات الفيزيائية لدى طلاب ‏المرحلة الثانوية وميولهم نحو دراستها ‏. EKB Journal Management System, 123(3), 1507-1528. doi: 10.21608/maed.2023.327510
محمد السيد محمد أبوحسيبه. "استخدام استراتيجية التعلم النشط في سياق اجتماعي ‏‎(TASC)‎‏ في تنمية حل المشكلات الفيزيائية لدى طلاب ‏المرحلة الثانوية وميولهم نحو دراستها ‏". EKB Journal Management System, 123, 3, 2023, 1507-1528. doi: 10.21608/maed.2023.327510
أبوحسيبه, . (2023). 'استخدام استراتيجية التعلم النشط في سياق اجتماعي ‏‎(TASC)‎‏ في تنمية حل المشكلات الفيزيائية لدى طلاب ‏المرحلة الثانوية وميولهم نحو دراستها ‏', EKB Journal Management System, 123(3), pp. 1507-1528. doi: 10.21608/maed.2023.327510
أبوحسيبه, . استخدام استراتيجية التعلم النشط في سياق اجتماعي ‏‎(TASC)‎‏ في تنمية حل المشكلات الفيزيائية لدى طلاب ‏المرحلة الثانوية وميولهم نحو دراستها ‏. EKB Journal Management System, 2023; 123(3): 1507-1528. doi: 10.21608/maed.2023.327510