فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على القراءة ‏التشاركية الناقدة لتنمية التفكير الجغرافي لدي طلاب ‏المرحلة الثانوية الفائقين
علي مره, . (2023). فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على القراءة ‏التشاركية الناقدة لتنمية التفكير الجغرافي لدي طلاب ‏المرحلة الثانوية الفائقين. EKB Journal Management System, 123(3), 1737-1768. doi: 10.21608/maed.2023.327525
محمد نجيب محمد علي مره. "فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على القراءة ‏التشاركية الناقدة لتنمية التفكير الجغرافي لدي طلاب ‏المرحلة الثانوية الفائقين". EKB Journal Management System, 123, 3, 2023, 1737-1768. doi: 10.21608/maed.2023.327525
علي مره, . (2023). 'فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على القراءة ‏التشاركية الناقدة لتنمية التفكير الجغرافي لدي طلاب ‏المرحلة الثانوية الفائقين', EKB Journal Management System, 123(3), pp. 1737-1768. doi: 10.21608/maed.2023.327525
علي مره, . فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم على القراءة ‏التشاركية الناقدة لتنمية التفكير الجغرافي لدي طلاب ‏المرحلة الثانوية الفائقين. EKB Journal Management System, 2023; 123(3): 1737-1768. doi: 10.21608/maed.2023.327525