تطوير مناهج العلوم في ضوء متطلبات رقمنة المناهج ‏لتنمية الوعي الوقائي لدى التلاميذ المعاقين عقليًا ‏بالمرحلة الابتدائية
الحصي, . (2023). تطوير مناهج العلوم في ضوء متطلبات رقمنة المناهج ‏لتنمية الوعي الوقائي لدى التلاميذ المعاقين عقليًا ‏بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 123(4), 1897-1952. doi: 10.21608/maed.2023.327624
نهى محمد محمد الشربيني الحصي. "تطوير مناهج العلوم في ضوء متطلبات رقمنة المناهج ‏لتنمية الوعي الوقائي لدى التلاميذ المعاقين عقليًا ‏بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 123, 4, 2023, 1897-1952. doi: 10.21608/maed.2023.327624
الحصي, . (2023). 'تطوير مناهج العلوم في ضوء متطلبات رقمنة المناهج ‏لتنمية الوعي الوقائي لدى التلاميذ المعاقين عقليًا ‏بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 123(4), pp. 1897-1952. doi: 10.21608/maed.2023.327624
الحصي, . تطوير مناهج العلوم في ضوء متطلبات رقمنة المناهج ‏لتنمية الوعي الوقائي لدى التلاميذ المعاقين عقليًا ‏بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 123(4): 1897-1952. doi: 10.21608/maed.2023.327624