نمطا الدعم (الثابت/التكيفي) ببيئة التعلم المدمج وأثرهما في تنمية مهارات البرمجة لطلاب شعبة معلم حاسب آلي
الجبرونى, ., وهبة, ., سالم, ., قناوي, . (2023). نمطا الدعم (الثابت/التكيفي) ببيئة التعلم المدمج وأثرهما في تنمية مهارات البرمجة لطلاب شعبة معلم حاسب آلي. EKB Journal Management System, 20(20), 195-234. doi: 10.21608/pssrj.2023.190764.1224
طارق الجبرونى; اکرام فاروق وهبة; محمد سالم; آية قناوي. "نمطا الدعم (الثابت/التكيفي) ببيئة التعلم المدمج وأثرهما في تنمية مهارات البرمجة لطلاب شعبة معلم حاسب آلي". EKB Journal Management System, 20, 20, 2023, 195-234. doi: 10.21608/pssrj.2023.190764.1224
الجبرونى, ., وهبة, ., سالم, ., قناوي, . (2023). 'نمطا الدعم (الثابت/التكيفي) ببيئة التعلم المدمج وأثرهما في تنمية مهارات البرمجة لطلاب شعبة معلم حاسب آلي', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 195-234. doi: 10.21608/pssrj.2023.190764.1224
الجبرونى, ., وهبة, ., سالم, ., قناوي, . نمطا الدعم (الثابت/التكيفي) ببيئة التعلم المدمج وأثرهما في تنمية مهارات البرمجة لطلاب شعبة معلم حاسب آلي. EKB Journal Management System, 2023; 20(20): 195-234. doi: 10.21608/pssrj.2023.190764.1224