Mahmoud Mahmoud Shabana, N. (2014). فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات الاتصال الشفهى باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية التجريبية. EKB Journal Management System, 15(15), 718-733. doi: 10.21608/jftp.2014.32790
Nashwa Mahmoud Mahmoud Shabana. "فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات الاتصال الشفهى باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية التجريبية". EKB Journal Management System, 15, 15, 2014, 718-733. doi: 10.21608/jftp.2014.32790
Mahmoud Mahmoud Shabana, N. (2014). 'فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات الاتصال الشفهى باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية التجريبية', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 718-733. doi: 10.21608/jftp.2014.32790
Mahmoud Mahmoud Shabana, N. فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات الاتصال الشفهى باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية التجريبية. EKB Journal Management System, 2014; 15(15): 718-733. doi: 10.21608/jftp.2014.32790