فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات الاتصال الشفهى باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية التجريبية
Mahmoud Mahmoud Shabana, N. (2014). فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات الاتصال الشفهى باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية التجريبية. EKB Journal Management System, 15(15), 718-733. doi: 10.21608/jftp.2014.32790
Nashwa Mahmoud Mahmoud Shabana. "فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات الاتصال الشفهى باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية التجريبية". EKB Journal Management System, 15, 15, 2014, 718-733. doi: 10.21608/jftp.2014.32790
Mahmoud Mahmoud Shabana, N. (2014). 'فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات الاتصال الشفهى باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية التجريبية', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 718-733. doi: 10.21608/jftp.2014.32790
Mahmoud Mahmoud Shabana, N. فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات الاتصال الشفهى باللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية التجريبية. EKB Journal Management System, 2014; 15(15): 718-733. doi: 10.21608/jftp.2014.32790