تأثير استخدام أسلوب التطبيق الذاتى متعدد المستويات على تعلم بعـض مهـارات التمرينات الإيقاعيـة باستخدام الحبل لتلميذات المرحلة الإعدادية
السيد نصار, . (2023). تأثير استخدام أسلوب التطبيق الذاتى متعدد المستويات على تعلم بعـض مهـارات التمرينات الإيقاعيـة باستخدام الحبل لتلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 17(32), -. doi: 10.21608/jsei.2023.226998.1483
مريم محمد طلعت السيد نصار. "تأثير استخدام أسلوب التطبيق الذاتى متعدد المستويات على تعلم بعـض مهـارات التمرينات الإيقاعيـة باستخدام الحبل لتلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 17, 32, 2023, -. doi: 10.21608/jsei.2023.226998.1483
السيد نصار, . (2023). 'تأثير استخدام أسلوب التطبيق الذاتى متعدد المستويات على تعلم بعـض مهـارات التمرينات الإيقاعيـة باستخدام الحبل لتلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 17(32), pp. -. doi: 10.21608/jsei.2023.226998.1483
السيد نصار, . تأثير استخدام أسلوب التطبيق الذاتى متعدد المستويات على تعلم بعـض مهـارات التمرينات الإيقاعيـة باستخدام الحبل لتلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 17(32): -. doi: 10.21608/jsei.2023.226998.1483