تأثير الممارسات المستدامة لمطاعم الفنادق على مواقف العملاء ونواياهم السلوكية: رضا النزلاء كوسيط
محمود محمد علي, ., جبري أحمد خليل, . (2023). تأثير الممارسات المستدامة لمطاعم الفنادق على مواقف العملاء ونواياهم السلوكية: رضا النزلاء كوسيط. EKB Journal Management System, 7(2), 59-88. doi: 10.21608/mfth.2023.328324
أحمد محمود محمد علي; جابر جبري أحمد خليل. "تأثير الممارسات المستدامة لمطاعم الفنادق على مواقف العملاء ونواياهم السلوكية: رضا النزلاء كوسيط". EKB Journal Management System, 7, 2, 2023, 59-88. doi: 10.21608/mfth.2023.328324
محمود محمد علي, ., جبري أحمد خليل, . (2023). 'تأثير الممارسات المستدامة لمطاعم الفنادق على مواقف العملاء ونواياهم السلوكية: رضا النزلاء كوسيط', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 59-88. doi: 10.21608/mfth.2023.328324
محمود محمد علي, ., جبري أحمد خليل, . تأثير الممارسات المستدامة لمطاعم الفنادق على مواقف العملاء ونواياهم السلوكية: رضا النزلاء كوسيط. EKB Journal Management System, 2023; 7(2): 59-88. doi: 10.21608/mfth.2023.328324