أثر جودة خدمة مطاعم الوجبات السريعة على القيمة المدركة من العملاء ونيتهم لإعادة الزيارة عبر الدور الوسيط لرضا العملاء
جبري أحمد خليل, ., محمود محمد علي, . (2023). أثر جودة خدمة مطاعم الوجبات السريعة على القيمة المدركة من العملاء ونيتهم لإعادة الزيارة عبر الدور الوسيط لرضا العملاء. EKB Journal Management System, 7(2), 89-115. doi: 10.21608/mfth.2023.328330
جابر جبري أحمد خليل; أحمد محمود محمد علي. "أثر جودة خدمة مطاعم الوجبات السريعة على القيمة المدركة من العملاء ونيتهم لإعادة الزيارة عبر الدور الوسيط لرضا العملاء". EKB Journal Management System, 7, 2, 2023, 89-115. doi: 10.21608/mfth.2023.328330
جبري أحمد خليل, ., محمود محمد علي, . (2023). 'أثر جودة خدمة مطاعم الوجبات السريعة على القيمة المدركة من العملاء ونيتهم لإعادة الزيارة عبر الدور الوسيط لرضا العملاء', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 89-115. doi: 10.21608/mfth.2023.328330
جبري أحمد خليل, ., محمود محمد علي, . أثر جودة خدمة مطاعم الوجبات السريعة على القيمة المدركة من العملاء ونيتهم لإعادة الزيارة عبر الدور الوسيط لرضا العملاء. EKB Journal Management System, 2023; 7(2): 89-115. doi: 10.21608/mfth.2023.328330