التفاعل بين أنماط التجول وأساليب التعلم وفق نظرية "لكولب" ببيئة متحف افتراضي وأثره في تنمية التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم واكسابهم متعة التعلم
زغلول, ., محمد, . (2023). التفاعل بين أنماط التجول وأساليب التعلم وفق نظرية "لكولب" ببيئة متحف افتراضي وأثره في تنمية التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم واكسابهم متعة التعلم. EKB Journal Management System, 115(115), 497-595. doi: 10.21608/edusohag.2023.328345
ايمان حسن حسن زغلول; كريمة محمود محمد. "التفاعل بين أنماط التجول وأساليب التعلم وفق نظرية "لكولب" ببيئة متحف افتراضي وأثره في تنمية التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم واكسابهم متعة التعلم". EKB Journal Management System, 115, 115, 2023, 497-595. doi: 10.21608/edusohag.2023.328345
زغلول, ., محمد, . (2023). 'التفاعل بين أنماط التجول وأساليب التعلم وفق نظرية "لكولب" ببيئة متحف افتراضي وأثره في تنمية التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم واكسابهم متعة التعلم', EKB Journal Management System, 115(115), pp. 497-595. doi: 10.21608/edusohag.2023.328345
زغلول, ., محمد, . التفاعل بين أنماط التجول وأساليب التعلم وفق نظرية "لكولب" ببيئة متحف افتراضي وأثره في تنمية التحصيل الفوري وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم واكسابهم متعة التعلم. EKB Journal Management System, 2023; 115(115): 497-595. doi: 10.21608/edusohag.2023.328345