الرغبة في التعلم والاتجاهات نحو أساليب التقويم المختلفة كمنبئات بالاندماج الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسوان
حسين, . (2023). الرغبة في التعلم والاتجاهات نحو أساليب التقويم المختلفة كمنبئات بالاندماج الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسوان. EKB Journal Management System, 115(115), 597-694. doi: 10.21608/edusohag.2023.328347
هبه السيد توفيق حسين. "الرغبة في التعلم والاتجاهات نحو أساليب التقويم المختلفة كمنبئات بالاندماج الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسوان". EKB Journal Management System, 115, 115, 2023, 597-694. doi: 10.21608/edusohag.2023.328347
حسين, . (2023). 'الرغبة في التعلم والاتجاهات نحو أساليب التقويم المختلفة كمنبئات بالاندماج الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسوان', EKB Journal Management System, 115(115), pp. 597-694. doi: 10.21608/edusohag.2023.328347
حسين, . الرغبة في التعلم والاتجاهات نحو أساليب التقويم المختلفة كمنبئات بالاندماج الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسوان. EKB Journal Management System, 2023; 115(115): 597-694. doi: 10.21608/edusohag.2023.328347