التفاعل بين تدوين المذكرات (حر/ موجه) ببيئة فيديو فائق والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في تنمية مهارات تصميم شبكات الكمبيوتر التعليمية ومستويات الانخراط في التعلم لدي طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم
شمة, . (2023). التفاعل بين تدوين المذكرات (حر/ موجه) ببيئة فيديو فائق والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في تنمية مهارات تصميم شبكات الكمبيوتر التعليمية ومستويات الانخراط في التعلم لدي طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 10(2), 11-113. doi: 10.21608/ijel.2023.329272
أ.م.د/ محمد عبدالرازق شمة. "التفاعل بين تدوين المذكرات (حر/ موجه) ببيئة فيديو فائق والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في تنمية مهارات تصميم شبكات الكمبيوتر التعليمية ومستويات الانخراط في التعلم لدي طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 10, 2, 2023, 11-113. doi: 10.21608/ijel.2023.329272
شمة, . (2023). 'التفاعل بين تدوين المذكرات (حر/ موجه) ببيئة فيديو فائق والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في تنمية مهارات تصميم شبكات الكمبيوتر التعليمية ومستويات الانخراط في التعلم لدي طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 10(2), pp. 11-113. doi: 10.21608/ijel.2023.329272
شمة, . التفاعل بين تدوين المذكرات (حر/ موجه) ببيئة فيديو فائق والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في تنمية مهارات تصميم شبكات الكمبيوتر التعليمية ومستويات الانخراط في التعلم لدي طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 10(2): 11-113. doi: 10.21608/ijel.2023.329272