أثرالتسويقيPs7 على ولاء العميل للمنتجات صديقة البيئة التي تنتجها الشركات الناشئة
الحمد, . (2023). أثرالتسويقيPs7 على ولاء العميل للمنتجات صديقة البيئة التي تنتجها الشركات الناشئة. EKB Journal Management System, 43(4), 289-318. doi: 10.21608/caf.2023.329358
فادية خالد الحمد الحمد. "أثرالتسويقيPs7 على ولاء العميل للمنتجات صديقة البيئة التي تنتجها الشركات الناشئة". EKB Journal Management System, 43, 4, 2023, 289-318. doi: 10.21608/caf.2023.329358
الحمد, . (2023). 'أثرالتسويقيPs7 على ولاء العميل للمنتجات صديقة البيئة التي تنتجها الشركات الناشئة', EKB Journal Management System, 43(4), pp. 289-318. doi: 10.21608/caf.2023.329358
الحمد, . أثرالتسويقيPs7 على ولاء العميل للمنتجات صديقة البيئة التي تنتجها الشركات الناشئة. EKB Journal Management System, 2023; 43(4): 289-318. doi: 10.21608/caf.2023.329358