فعالية استخدام الارشاد الأكاديمي التفاعلي في تنمية الدافع المعرفي والتحصيل الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية
علي, ., الأنور, . (2023). فعالية استخدام الارشاد الأكاديمي التفاعلي في تنمية الدافع المعرفي والتحصيل الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 74(1), 443-503. doi: 10.21608/cpc.2023.330152
رندا السيد أحمد علي; محمد إبراهيم محمد الأنور. "فعالية استخدام الارشاد الأكاديمي التفاعلي في تنمية الدافع المعرفي والتحصيل الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 74, 1, 2023, 443-503. doi: 10.21608/cpc.2023.330152
علي, ., الأنور, . (2023). 'فعالية استخدام الارشاد الأكاديمي التفاعلي في تنمية الدافع المعرفي والتحصيل الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 74(1), pp. 443-503. doi: 10.21608/cpc.2023.330152
علي, ., الأنور, . فعالية استخدام الارشاد الأكاديمي التفاعلي في تنمية الدافع المعرفي والتحصيل الدراسي لدى طلاب كلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2023; 74(1): 443-503. doi: 10.21608/cpc.2023.330152