تأثير التقييمات الالكترونية للعملاء على النوايا الشرائية من خلال أبعاد نموذج تقييم العلامة كمتغير وسيط:من منظور نظرية إعمال العقل
النقيرة, . (2023). تأثير التقييمات الالكترونية للعملاء على النوايا الشرائية من خلال أبعاد نموذج تقييم العلامة كمتغير وسيط:من منظور نظرية إعمال العقل. EKB Journal Management System, 15(4), 176-213. doi: 10.21608/masf.2023.242775.1078
أحمد محمود محمد النقيرة. "تأثير التقييمات الالكترونية للعملاء على النوايا الشرائية من خلال أبعاد نموذج تقييم العلامة كمتغير وسيط:من منظور نظرية إعمال العقل". EKB Journal Management System, 15, 4, 2023, 176-213. doi: 10.21608/masf.2023.242775.1078
النقيرة, . (2023). 'تأثير التقييمات الالكترونية للعملاء على النوايا الشرائية من خلال أبعاد نموذج تقييم العلامة كمتغير وسيط:من منظور نظرية إعمال العقل', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 176-213. doi: 10.21608/masf.2023.242775.1078
النقيرة, . تأثير التقييمات الالكترونية للعملاء على النوايا الشرائية من خلال أبعاد نموذج تقييم العلامة كمتغير وسيط:من منظور نظرية إعمال العقل. EKB Journal Management System, 2023; 15(4): 176-213. doi: 10.21608/masf.2023.242775.1078