دور نظم تحليل البيانات الضحمة للعملاء (C.B.D) على إدارة علاقات العملاء وانعكاساته على الميزة التنافسية للمنظمة "دراسة تطبيقية"
الفزاري, . (2023). دور نظم تحليل البيانات الضحمة للعملاء (C.B.D) على إدارة علاقات العملاء وانعكاساته على الميزة التنافسية للمنظمة "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 33(3), 88-111. doi: 10.21608/mosj.2023.330786
سارة محمد محمد عبد الحليم الفزاري. "دور نظم تحليل البيانات الضحمة للعملاء (C.B.D) على إدارة علاقات العملاء وانعكاساته على الميزة التنافسية للمنظمة "دراسة تطبيقية"". EKB Journal Management System, 33, 3, 2023, 88-111. doi: 10.21608/mosj.2023.330786
الفزاري, . (2023). 'دور نظم تحليل البيانات الضحمة للعملاء (C.B.D) على إدارة علاقات العملاء وانعكاساته على الميزة التنافسية للمنظمة "دراسة تطبيقية"', EKB Journal Management System, 33(3), pp. 88-111. doi: 10.21608/mosj.2023.330786
الفزاري, . دور نظم تحليل البيانات الضحمة للعملاء (C.B.D) على إدارة علاقات العملاء وانعكاساته على الميزة التنافسية للمنظمة "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 2023; 33(3): 88-111. doi: 10.21608/mosj.2023.330786