فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التقويم الأصيل في تنمية مهارات إدارة الأعمال ومهارات التفكير الأخلاقي لدى طلاب التعليم الثانوي العام
حمدي السلاموني, . (2023). فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التقويم الأصيل في تنمية مهارات إدارة الأعمال ومهارات التفكير الأخلاقي لدى طلاب التعليم الثانوي العام. EKB Journal Management System, 34(135), 75-152. doi: 10.21608/jfeb.2023.239028.1766
حنان حمدي السلاموني. "فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التقويم الأصيل في تنمية مهارات إدارة الأعمال ومهارات التفكير الأخلاقي لدى طلاب التعليم الثانوي العام". EKB Journal Management System, 34, 135, 2023, 75-152. doi: 10.21608/jfeb.2023.239028.1766
حمدي السلاموني, . (2023). 'فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التقويم الأصيل في تنمية مهارات إدارة الأعمال ومهارات التفكير الأخلاقي لدى طلاب التعليم الثانوي العام', EKB Journal Management System, 34(135), pp. 75-152. doi: 10.21608/jfeb.2023.239028.1766
حمدي السلاموني, . فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التقويم الأصيل في تنمية مهارات إدارة الأعمال ومهارات التفكير الأخلاقي لدى طلاب التعليم الثانوي العام. EKB Journal Management System, 2023; 34(135): 75-152. doi: 10.21608/jfeb.2023.239028.1766