الاسهام النسبي لاكتساب المخططات المعرفية والتفكير الرياضي وقلق الرياضيات كمنبئات بالإحجام عن حل مشكلات الديناميكا لطلاب المرحلة الثانوية العامة
Moussa, M. (2023). الاسهام النسبي لاكتساب المخططات المعرفية والتفكير الرياضي وقلق الرياضيات كمنبئات بالإحجام عن حل مشكلات الديناميكا لطلاب المرحلة الثانوية العامة. EKB Journal Management System, 34(135), 401-438. doi: 10.21608/jfeb.2023.232620.1749
Mahmoud Moussa. "الاسهام النسبي لاكتساب المخططات المعرفية والتفكير الرياضي وقلق الرياضيات كمنبئات بالإحجام عن حل مشكلات الديناميكا لطلاب المرحلة الثانوية العامة". EKB Journal Management System, 34, 135, 2023, 401-438. doi: 10.21608/jfeb.2023.232620.1749
Moussa, M. (2023). 'الاسهام النسبي لاكتساب المخططات المعرفية والتفكير الرياضي وقلق الرياضيات كمنبئات بالإحجام عن حل مشكلات الديناميكا لطلاب المرحلة الثانوية العامة', EKB Journal Management System, 34(135), pp. 401-438. doi: 10.21608/jfeb.2023.232620.1749
Moussa, M. الاسهام النسبي لاكتساب المخططات المعرفية والتفكير الرياضي وقلق الرياضيات كمنبئات بالإحجام عن حل مشكلات الديناميكا لطلاب المرحلة الثانوية العامة. EKB Journal Management System, 2023; 34(135): 401-438. doi: 10.21608/jfeb.2023.232620.1749