دور مديري المدارس في دمج طلبة صعوبات التعلم بغرف المصادر لتطوير قدراتهم النمائية وإكسابهم المهارات الأكاديمية في مدارس محافظة رام الله والبيرة
محمود محمد الهودلي, . (2023). دور مديري المدارس في دمج طلبة صعوبات التعلم بغرف المصادر لتطوير قدراتهم النمائية وإكسابهم المهارات الأكاديمية في مدارس محافظة رام الله والبيرة. EKB Journal Management System, 39(11), 206-225. doi: 10.21608/mfes.2023.331548
خلود محمود محمد الهودلي. "دور مديري المدارس في دمج طلبة صعوبات التعلم بغرف المصادر لتطوير قدراتهم النمائية وإكسابهم المهارات الأكاديمية في مدارس محافظة رام الله والبيرة". EKB Journal Management System, 39, 11, 2023, 206-225. doi: 10.21608/mfes.2023.331548
محمود محمد الهودلي, . (2023). 'دور مديري المدارس في دمج طلبة صعوبات التعلم بغرف المصادر لتطوير قدراتهم النمائية وإكسابهم المهارات الأكاديمية في مدارس محافظة رام الله والبيرة', EKB Journal Management System, 39(11), pp. 206-225. doi: 10.21608/mfes.2023.331548
محمود محمد الهودلي, . دور مديري المدارس في دمج طلبة صعوبات التعلم بغرف المصادر لتطوير قدراتهم النمائية وإكسابهم المهارات الأكاديمية في مدارس محافظة رام الله والبيرة. EKB Journal Management System, 2023; 39(11): 206-225. doi: 10.21608/mfes.2023.331548