الدور المعدل لمصداقية العلامة التجارية فى العلاقة بين استراتيجيات إصلاح الخدمة والنية للتحول. دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات فى مصر
طاهر صالح, ., أحمد المكباتي, . (2023). الدور المعدل لمصداقية العلامة التجارية فى العلاقة بين استراتيجيات إصلاح الخدمة والنية للتحول. دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات فى مصر. EKB Journal Management System, 2(7), 745-824. doi: 10.21608/rijcs.2023.256705.1040
منى حاتم طاهر صالح; منال محمد أحمد المكباتي. "الدور المعدل لمصداقية العلامة التجارية فى العلاقة بين استراتيجيات إصلاح الخدمة والنية للتحول. دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات فى مصر". EKB Journal Management System, 2, 7, 2023, 745-824. doi: 10.21608/rijcs.2023.256705.1040
طاهر صالح, ., أحمد المكباتي, . (2023). 'الدور المعدل لمصداقية العلامة التجارية فى العلاقة بين استراتيجيات إصلاح الخدمة والنية للتحول. دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات فى مصر', EKB Journal Management System, 2(7), pp. 745-824. doi: 10.21608/rijcs.2023.256705.1040
طاهر صالح, ., أحمد المكباتي, . الدور المعدل لمصداقية العلامة التجارية فى العلاقة بين استراتيجيات إصلاح الخدمة والنية للتحول. دراسة تطبيقية على عملاء شركات الاتصالات فى مصر. EKB Journal Management System, 2023; 2(7): 745-824. doi: 10.21608/rijcs.2023.256705.1040