تصـميـم بيئــة تعلـم إلكترونـي تكيفيــة وفـقـاً لأسـالـيب التعلـم المفضـلة باستخدام النظرية التواصلية لتنمية التحصيل المعرفي في العلوم ومفهوم الذات لدى الطلاب بطيئي التعلم.
علي حسن سلامه, ., مصطفي السيد, ., جابر محمود عبد الغني, . (2023). تصـميـم بيئــة تعلـم إلكترونـي تكيفيــة وفـقـاً لأسـالـيب التعلـم المفضـلة باستخدام النظرية التواصلية لتنمية التحصيل المعرفي في العلوم ومفهوم الذات لدى الطلاب بطيئي التعلم.. EKB Journal Management System, 19(19), 861-895. doi: 10.21608/jyse.2023.332100
حسن علي حسن سلامه; يسري مصطفي السيد; محمود جابر محمود عبد الغني. "تصـميـم بيئــة تعلـم إلكترونـي تكيفيــة وفـقـاً لأسـالـيب التعلـم المفضـلة باستخدام النظرية التواصلية لتنمية التحصيل المعرفي في العلوم ومفهوم الذات لدى الطلاب بطيئي التعلم.". EKB Journal Management System, 19, 19, 2023, 861-895. doi: 10.21608/jyse.2023.332100
علي حسن سلامه, ., مصطفي السيد, ., جابر محمود عبد الغني, . (2023). 'تصـميـم بيئــة تعلـم إلكترونـي تكيفيــة وفـقـاً لأسـالـيب التعلـم المفضـلة باستخدام النظرية التواصلية لتنمية التحصيل المعرفي في العلوم ومفهوم الذات لدى الطلاب بطيئي التعلم.', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 861-895. doi: 10.21608/jyse.2023.332100
علي حسن سلامه, ., مصطفي السيد, ., جابر محمود عبد الغني, . تصـميـم بيئــة تعلـم إلكترونـي تكيفيــة وفـقـاً لأسـالـيب التعلـم المفضـلة باستخدام النظرية التواصلية لتنمية التحصيل المعرفي في العلوم ومفهوم الذات لدى الطلاب بطيئي التعلم.. EKB Journal Management System, 2023; 19(19): 861-895. doi: 10.21608/jyse.2023.332100