استراتيجيات التسويق الخادع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسها على مستوى ثقة الجمهور في المنتجات: دراسة ميدانية
قناوي, . (2023). استراتيجيات التسويق الخادع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسها على مستوى ثقة الجمهور في المنتجات: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 14(14), 540-575. doi: 10.21608/mktc.2023.247086.1014
عبده قناوي. "استراتيجيات التسويق الخادع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسها على مستوى ثقة الجمهور في المنتجات: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 14, 14, 2023, 540-575. doi: 10.21608/mktc.2023.247086.1014
قناوي, . (2023). 'استراتيجيات التسويق الخادع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسها على مستوى ثقة الجمهور في المنتجات: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 540-575. doi: 10.21608/mktc.2023.247086.1014
قناوي, . استراتيجيات التسويق الخادع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانعكاسها على مستوى ثقة الجمهور في المنتجات: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2023; 14(14): 540-575. doi: 10.21608/mktc.2023.247086.1014