أثر إستخدام أدوات الويب الدلالي ببيئة التدريب الإلكترونية في تنمية التحصيل المعرفي والمهاري والتقبل التكنولوجي وفقًا لمستويي معالجة المعلومات لدى متدربي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.
محمد, . (2023). أثر إستخدام أدوات الويب الدلالي ببيئة التدريب الإلكترونية في تنمية التحصيل المعرفي والمهاري والتقبل التكنولوجي وفقًا لمستويي معالجة المعلومات لدى متدربي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.. EKB Journal Management System, 14(3), 1-119. doi: 10.21608/tessj.2023.332195
د/ شوقي محمد محمود محمد. "أثر إستخدام أدوات الويب الدلالي ببيئة التدريب الإلكترونية في تنمية التحصيل المعرفي والمهاري والتقبل التكنولوجي وفقًا لمستويي معالجة المعلومات لدى متدربي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.". EKB Journal Management System, 14, 3, 2023, 1-119. doi: 10.21608/tessj.2023.332195
محمد, . (2023). 'أثر إستخدام أدوات الويب الدلالي ببيئة التدريب الإلكترونية في تنمية التحصيل المعرفي والمهاري والتقبل التكنولوجي وفقًا لمستويي معالجة المعلومات لدى متدربي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.', EKB Journal Management System, 14(3), pp. 1-119. doi: 10.21608/tessj.2023.332195
محمد, . أثر إستخدام أدوات الويب الدلالي ببيئة التدريب الإلكترونية في تنمية التحصيل المعرفي والمهاري والتقبل التكنولوجي وفقًا لمستويي معالجة المعلومات لدى متدربي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.. EKB Journal Management System, 2023; 14(3): 1-119. doi: 10.21608/tessj.2023.332195