أثر اختلاف نمط التحكم (متعلم، برنامج) في برامج الوسائط المتعددة على التحصيل والدافعية نحو الإنجاز لدى طلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة العلوم
شيمي, ., أبورية, ., المغربي, . (2023). أثر اختلاف نمط التحكم (متعلم، برنامج) في برامج الوسائط المتعددة على التحصيل والدافعية نحو الإنجاز لدى طلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة العلوم. EKB Journal Management System, 9(3), 123-155. doi: 10.21608/ijel.2023.332997
د. نادر سعيد شيمي; د. وليد أحمد أبورية; غدير عبد الله المغربي. "أثر اختلاف نمط التحكم (متعلم، برنامج) في برامج الوسائط المتعددة على التحصيل والدافعية نحو الإنجاز لدى طلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة العلوم". EKB Journal Management System, 9, 3, 2023, 123-155. doi: 10.21608/ijel.2023.332997
شيمي, ., أبورية, ., المغربي, . (2023). 'أثر اختلاف نمط التحكم (متعلم، برنامج) في برامج الوسائط المتعددة على التحصيل والدافعية نحو الإنجاز لدى طلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة العلوم', EKB Journal Management System, 9(3), pp. 123-155. doi: 10.21608/ijel.2023.332997
شيمي, ., أبورية, ., المغربي, . أثر اختلاف نمط التحكم (متعلم، برنامج) في برامج الوسائط المتعددة على التحصيل والدافعية نحو الإنجاز لدى طلاب الصف الثالث الابتدائي في مادة العلوم. EKB Journal Management System, 2023; 9(3): 123-155. doi: 10.21608/ijel.2023.332997