أثر اختلاف نمطي التعليم المدمج (المرن/المقلوب) في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثاني عشر في سلطنة عُمان
أبورية, ., شيمي, ., المقبالي, . (2023). أثر اختلاف نمطي التعليم المدمج (المرن/المقلوب) في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثاني عشر في سلطنة عُمان. EKB Journal Management System, 9(3), 157-187. doi: 10.21608/ijel.2023.332998
د. وليد أحمد أبورية; د. نادر سعيد شيمي; مريم علي المقبالي. "أثر اختلاف نمطي التعليم المدمج (المرن/المقلوب) في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثاني عشر في سلطنة عُمان". EKB Journal Management System, 9, 3, 2023, 157-187. doi: 10.21608/ijel.2023.332998
أبورية, ., شيمي, ., المقبالي, . (2023). 'أثر اختلاف نمطي التعليم المدمج (المرن/المقلوب) في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثاني عشر في سلطنة عُمان', EKB Journal Management System, 9(3), pp. 157-187. doi: 10.21608/ijel.2023.332998
أبورية, ., شيمي, ., المقبالي, . أثر اختلاف نمطي التعليم المدمج (المرن/المقلوب) في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثاني عشر في سلطنة عُمان. EKB Journal Management System, 2023; 9(3): 157-187. doi: 10.21608/ijel.2023.332998