التعلم الإلکترونى وإعداد معلم الفيزياء | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Article 1, Volume 9, Issue 9, January 2009, Page 13-46 PDF (419 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/saep.2009.33304 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
ناهد عبد الراضي نوبي محمد | ||||
Abstract | ||||
يشهد العالم فى الآونة الأخيرة ثورة علمية وتکنولوجية ، وحالة من التحولات والتغيرات المتلاحقة التى ظهر تأثيرها فى شتى مجالات الحياة ، وأصبح التغير سمة أساسية من سمات هذا العصر الذى تحول إلى عصر المعلوماتية والفضائيات ، والاتصالات ، والتکنولوجيا المتقدمة . ويرى محمد على نصر (2003 ، ص119) أن مجتمع اليوم يعيش عصراً يتسم بالعديد من التغيرات والتحولات ، حيث أطلق عليه عصر ما بعد العولمة ، عصر التکنولوجيا فائقة التقدم High Tech ، عصر الجينيوم البشرى ، عصر السماوات المفتوحة ، عصر التکتلات ، وأصبح ينظر إلى المجتمع المتقدم على أنه ذلک المجتمع الذى يمتلک القوة العقلية والتکنولوجية ، والتفکير العلمى والتفکير الناقد ، والتفکير الإبداعى . | ||||
Keywords | ||||
التعلم الإلکترونى; اعداد معلم | ||||
Statistics Article View: 117 PDF Download: 215 |
||||