الإعلانات الأصلية من وجهة نظر المعلنين: أثر تفاعل الجماهير مع الإعلانات الأصلية عبر تطبيق سناب على سلوك المعلنين
باجابر, . (2023). الإعلانات الأصلية من وجهة نظر المعلنين: أثر تفاعل الجماهير مع الإعلانات الأصلية عبر تطبيق سناب على سلوك المعلنين. EKB Journal Management System, 32(1), 181-206. doi: 10.21608/raes.2023.333719
د. عبدالله بن محمد باجابر. "الإعلانات الأصلية من وجهة نظر المعلنين: أثر تفاعل الجماهير مع الإعلانات الأصلية عبر تطبيق سناب على سلوك المعلنين". EKB Journal Management System, 32, 1, 2023, 181-206. doi: 10.21608/raes.2023.333719
باجابر, . (2023). 'الإعلانات الأصلية من وجهة نظر المعلنين: أثر تفاعل الجماهير مع الإعلانات الأصلية عبر تطبيق سناب على سلوك المعلنين', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 181-206. doi: 10.21608/raes.2023.333719
باجابر, . الإعلانات الأصلية من وجهة نظر المعلنين: أثر تفاعل الجماهير مع الإعلانات الأصلية عبر تطبيق سناب على سلوك المعلنين. EKB Journal Management System, 2023; 32(1): 181-206. doi: 10.21608/raes.2023.333719