دور رضا العملاء كمتغير وسيط على العلاقة بين التسويق الإلكتروني وولاء العميل بالتطبيق على شركة الاتصالات المصرية
المغربي, ., طاهر, . (2023). دور رضا العملاء كمتغير وسيط على العلاقة بين التسويق الإلكتروني وولاء العميل بالتطبيق على شركة الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 3(4), 56-76. doi: 10.21608/safq.2023.219225.1058
آمنة محمد حمد علي المغربي; سماء طاهر. "دور رضا العملاء كمتغير وسيط على العلاقة بين التسويق الإلكتروني وولاء العميل بالتطبيق على شركة الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 3, 4, 2023, 56-76. doi: 10.21608/safq.2023.219225.1058
المغربي, ., طاهر, . (2023). 'دور رضا العملاء كمتغير وسيط على العلاقة بين التسويق الإلكتروني وولاء العميل بالتطبيق على شركة الاتصالات المصرية', EKB Journal Management System, 3(4), pp. 56-76. doi: 10.21608/safq.2023.219225.1058
المغربي, ., طاهر, . دور رضا العملاء كمتغير وسيط على العلاقة بين التسويق الإلكتروني وولاء العميل بالتطبيق على شركة الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 2023; 3(4): 56-76. doi: 10.21608/safq.2023.219225.1058