توظيف الهوية البصرية في الاتصالات التسويقية لمنصات المشاهدة والبث الرقمي
خليل, . (2023). توظيف الهوية البصرية في الاتصالات التسويقية لمنصات المشاهدة والبث الرقمي. EKB Journal Management System, 22(3), 587-604. doi: 10.21608/joa.2023.333849
محمد سيد خليل. "توظيف الهوية البصرية في الاتصالات التسويقية لمنصات المشاهدة والبث الرقمي". EKB Journal Management System, 22, 3, 2023, 587-604. doi: 10.21608/joa.2023.333849
خليل, . (2023). 'توظيف الهوية البصرية في الاتصالات التسويقية لمنصات المشاهدة والبث الرقمي', EKB Journal Management System, 22(3), pp. 587-604. doi: 10.21608/joa.2023.333849
خليل, . توظيف الهوية البصرية في الاتصالات التسويقية لمنصات المشاهدة والبث الرقمي. EKB Journal Management System, 2023; 22(3): 587-604. doi: 10.21608/joa.2023.333849