اتجاهات المعلم نحو توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مواجهة صعوبات التعلم بمنطقة عسير، بالمملكة العربية السعودية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد لانة منشورفى العدد 261 يوليو ج2 سنة 2023)
(2023). اتجاهات المعلم نحو توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مواجهة صعوبات التعلم بمنطقة عسير، بالمملكة العربية السعودية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد لانة منشورفى العدد 261 يوليو ج2 سنة 2023). EKB Journal Management System, 23(263), 95-134. doi: 10.21608/mrk.2023.335055
. "اتجاهات المعلم نحو توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مواجهة صعوبات التعلم بمنطقة عسير، بالمملكة العربية السعودية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد لانة منشورفى العدد 261 يوليو ج2 سنة 2023)". EKB Journal Management System, 23, 263, 2023, 95-134. doi: 10.21608/mrk.2023.335055
(2023). 'اتجاهات المعلم نحو توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مواجهة صعوبات التعلم بمنطقة عسير، بالمملكة العربية السعودية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد لانة منشورفى العدد 261 يوليو ج2 سنة 2023)', EKB Journal Management System, 23(263), pp. 95-134. doi: 10.21608/mrk.2023.335055
اتجاهات المعلم نحو توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مواجهة صعوبات التعلم بمنطقة عسير، بالمملكة العربية السعودية ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد لانة منشورفى العدد 261 يوليو ج2 سنة 2023). EKB Journal Management System, 2023; 23(263): 95-134. doi: 10.21608/mrk.2023.335055