العلاقة بين الذكاء التسويقي والإحتفاظ بالعملاء: تحليل الدور الوسيط للوعى بالعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظه الدقهلية
النجار, . (2024). العلاقة بين الذكاء التسويقي والإحتفاظ بالعملاء: تحليل الدور الوسيط للوعى بالعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظه الدقهلية. EKB Journal Management System, 25(2), 95-138. doi: 10.21608/jsst.2024.257556.1716
عماد عبد العزيز عيد النجار. "العلاقة بين الذكاء التسويقي والإحتفاظ بالعملاء: تحليل الدور الوسيط للوعى بالعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظه الدقهلية". EKB Journal Management System, 25, 2, 2024, 95-138. doi: 10.21608/jsst.2024.257556.1716
النجار, . (2024). 'العلاقة بين الذكاء التسويقي والإحتفاظ بالعملاء: تحليل الدور الوسيط للوعى بالعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظه الدقهلية', EKB Journal Management System, 25(2), pp. 95-138. doi: 10.21608/jsst.2024.257556.1716
النجار, . العلاقة بين الذكاء التسويقي والإحتفاظ بالعملاء: تحليل الدور الوسيط للوعى بالعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافظه الدقهلية. EKB Journal Management System, 2024; 25(2): 95-138. doi: 10.21608/jsst.2024.257556.1716