(2021). فاعلية برنامج لغوي قائم على الألعاب التعليمية التكاملية لعلاج العسر الكتابي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 238 أغسطس ج2 سنة 2021). EKB Journal Management System, 21(239), 131-162. doi: 10.21608/mrk.2021.335536
. "فاعلية برنامج لغوي قائم على الألعاب التعليمية التكاملية لعلاج العسر الكتابي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 238 أغسطس ج2 سنة 2021)". EKB Journal Management System, 21, 239, 2021, 131-162. doi: 10.21608/mrk.2021.335536
(2021). 'فاعلية برنامج لغوي قائم على الألعاب التعليمية التكاملية لعلاج العسر الكتابي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 238 أغسطس ج2 سنة 2021)', EKB Journal Management System, 21(239), pp. 131-162. doi: 10.21608/mrk.2021.335536
فاعلية برنامج لغوي قائم على الألعاب التعليمية التكاملية لعلاج العسر الكتابي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي ( تعتذرهيئة التحريرعن سحب البحث من هذا العدد؛ حيث إنة منشورفى العدد 238 أغسطس ج2 سنة 2021). EKB Journal Management System, 2021; 21(239): 131-162. doi: 10.21608/mrk.2021.335536