العوامل المؤثرة على مصداقية العروض الترويجية في وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالقرارات الشرائية لدى الشباب الجامعي السعودي سناب شات نموذجاً
الضبيبان, . (2023). العوامل المؤثرة على مصداقية العروض الترويجية في وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالقرارات الشرائية لدى الشباب الجامعي السعودي سناب شات نموذجاً. EKB Journal Management System, 2023(11), 201-259. doi: 10.21608/jcts.2023.335638
دلال نايف الضبيبان. "العوامل المؤثرة على مصداقية العروض الترويجية في وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالقرارات الشرائية لدى الشباب الجامعي السعودي سناب شات نموذجاً". EKB Journal Management System, 2023, 11, 2023, 201-259. doi: 10.21608/jcts.2023.335638
الضبيبان, . (2023). 'العوامل المؤثرة على مصداقية العروض الترويجية في وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالقرارات الشرائية لدى الشباب الجامعي السعودي سناب شات نموذجاً', EKB Journal Management System, 2023(11), pp. 201-259. doi: 10.21608/jcts.2023.335638
الضبيبان, . العوامل المؤثرة على مصداقية العروض الترويجية في وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالقرارات الشرائية لدى الشباب الجامعي السعودي سناب شات نموذجاً. EKB Journal Management System, 2023; 2023(11): 201-259. doi: 10.21608/jcts.2023.335638