أثر استخدام نموذج الاستقصاء الدورى في تدريس الفلسفة لتنمية الهوية الفلسفية والأمن الفكرى لدى طلاب المرحلة الثانوية
مصطفى احمد حمزة, . (2023). أثر استخدام نموذج الاستقصاء الدورى في تدريس الفلسفة لتنمية الهوية الفلسفية والأمن الفكرى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 17(14), 389-473. doi: 10.21608/jfust.2023.336076
ميساء محمد مصطفى احمد حمزة. "أثر استخدام نموذج الاستقصاء الدورى في تدريس الفلسفة لتنمية الهوية الفلسفية والأمن الفكرى لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 17, 14, 2023, 389-473. doi: 10.21608/jfust.2023.336076
مصطفى احمد حمزة, . (2023). 'أثر استخدام نموذج الاستقصاء الدورى في تدريس الفلسفة لتنمية الهوية الفلسفية والأمن الفكرى لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 17(14), pp. 389-473. doi: 10.21608/jfust.2023.336076
مصطفى احمد حمزة, . أثر استخدام نموذج الاستقصاء الدورى في تدريس الفلسفة لتنمية الهوية الفلسفية والأمن الفكرى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2023; 17(14): 389-473. doi: 10.21608/jfust.2023.336076