دور الخرائط الذهنية الإلكترونية القائمة على الواقع المعزز في تنمية الوعي الأثري والانتماء الوطني لدي طلاب المرحلة الثانوية
فهيم, ., عزمي, ., حجازي, . (2022). دور الخرائط الذهنية الإلكترونية القائمة على الواقع المعزز في تنمية الوعي الأثري والانتماء الوطني لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 8(1), 937-985. doi: 10.21608/ijel.2022.336650
أ/ إريني عادل فهيم; أ.د/ نبيل جاد عزمي; أ.م.د/ طارق عبد المنعم حجازي. "دور الخرائط الذهنية الإلكترونية القائمة على الواقع المعزز في تنمية الوعي الأثري والانتماء الوطني لدي طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 8, 1, 2022, 937-985. doi: 10.21608/ijel.2022.336650
فهيم, ., عزمي, ., حجازي, . (2022). 'دور الخرائط الذهنية الإلكترونية القائمة على الواقع المعزز في تنمية الوعي الأثري والانتماء الوطني لدي طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 937-985. doi: 10.21608/ijel.2022.336650
فهيم, ., عزمي, ., حجازي, . دور الخرائط الذهنية الإلكترونية القائمة على الواقع المعزز في تنمية الوعي الأثري والانتماء الوطني لدي طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 8(1): 937-985. doi: 10.21608/ijel.2022.336650