تقييمُ تجربةِ استخدامِ برنامجي الذّكاءِ الاصطناعي Chat GPT وMidjourney في إنشاءِ حملاتٍ إعلانيّةٍ إلكترونيّةٍ وتقييمها من خلال عيّنة من مخطّطي الحملات الإعلانيّة الإلكترونيّة
محمد, ., زكي, . (2023). تقييمُ تجربةِ استخدامِ برنامجي الذّكاءِ الاصطناعي Chat GPT وMidjourney في إنشاءِ حملاتٍ إعلانيّةٍ إلكترونيّةٍ وتقييمها من خلال عيّنة من مخطّطي الحملات الإعلانيّة الإلكترونيّة. EKB Journal Management System, 3(5), 299-348. doi: 10.21608/mjoms.2023.336894
فتحي محمد; حبيبة زكي. "تقييمُ تجربةِ استخدامِ برنامجي الذّكاءِ الاصطناعي Chat GPT وMidjourney في إنشاءِ حملاتٍ إعلانيّةٍ إلكترونيّةٍ وتقييمها من خلال عيّنة من مخطّطي الحملات الإعلانيّة الإلكترونيّة". EKB Journal Management System, 3, 5, 2023, 299-348. doi: 10.21608/mjoms.2023.336894
محمد, ., زكي, . (2023). 'تقييمُ تجربةِ استخدامِ برنامجي الذّكاءِ الاصطناعي Chat GPT وMidjourney في إنشاءِ حملاتٍ إعلانيّةٍ إلكترونيّةٍ وتقييمها من خلال عيّنة من مخطّطي الحملات الإعلانيّة الإلكترونيّة', EKB Journal Management System, 3(5), pp. 299-348. doi: 10.21608/mjoms.2023.336894
محمد, ., زكي, . تقييمُ تجربةِ استخدامِ برنامجي الذّكاءِ الاصطناعي Chat GPT وMidjourney في إنشاءِ حملاتٍ إعلانيّةٍ إلكترونيّةٍ وتقييمها من خلال عيّنة من مخطّطي الحملات الإعلانيّة الإلكترونيّة. EKB Journal Management System, 2023; 3(5): 299-348. doi: 10.21608/mjoms.2023.336894