مستوى الوعي التکنولوجي لدى طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم في تعاملهم مع المستحدثات التکنولوجية وعلاقته باتجاهاتهم نحوها | ||
| دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||
| Article 7, Volume 7, Issue 7, July 2008, Pages 263-290 PDF (533.97 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/saep.2008.33713 | ||
| Author | ||
| فرج عبده فرج أحمد | ||
| حاصل على الدکتوراه في تکنولوجيا التعليم من کلية التربية جامعة بنها | ||
| Abstract | ||
| أهداف البحث : يهدف البحث الحالى الى الوقوف على مستوى الوعى بالتعامل مع المستحدثات التکنولوجية بين طلاب المرحلة الاعدادية و أولياء أمورهم ، والاتجاه نحو تلک المستحدثات.کما يهدف البحث لمعرفة العلاقة بين کل من الوعى والاتجاه نحو التعامل مع المستحدثات التکنولوجية . | ||
| Keywords | ||
| الوعي التکنولوجي; طلاب المرحلة الإعدادية; أولياء الأمور; المستحداثات التکنولوجية; الاتجاهات | ||
|
Statistics Article View: 139 PDF Download: 229 |
||