أسس تطبيق التسويق الأخضر ودورها فى زيادة ولاء المستهلك الصناعى (B2B ) دراسة تطبيقية على الشركة المصرية لانتاج الايثلين ومشتقاته قطاع البترول
ناجي عبد الفتاح الشهابي, . (2023). أسس تطبيق التسويق الأخضر ودورها فى زيادة ولاء المستهلك الصناعى (B2B ) دراسة تطبيقية على الشركة المصرية لانتاج الايثلين ومشتقاته قطاع البترول. EKB Journal Management System, 3(16), 5215-5285. doi: 10.21608/hiss.2023.337320
د.مصطفى ناجي عبد الفتاح الشهابي. "أسس تطبيق التسويق الأخضر ودورها فى زيادة ولاء المستهلك الصناعى (B2B ) دراسة تطبيقية على الشركة المصرية لانتاج الايثلين ومشتقاته قطاع البترول". EKB Journal Management System, 3, 16, 2023, 5215-5285. doi: 10.21608/hiss.2023.337320
ناجي عبد الفتاح الشهابي, . (2023). 'أسس تطبيق التسويق الأخضر ودورها فى زيادة ولاء المستهلك الصناعى (B2B ) دراسة تطبيقية على الشركة المصرية لانتاج الايثلين ومشتقاته قطاع البترول', EKB Journal Management System, 3(16), pp. 5215-5285. doi: 10.21608/hiss.2023.337320
ناجي عبد الفتاح الشهابي, . أسس تطبيق التسويق الأخضر ودورها فى زيادة ولاء المستهلك الصناعى (B2B ) دراسة تطبيقية على الشركة المصرية لانتاج الايثلين ومشتقاته قطاع البترول. EKB Journal Management System, 2023; 3(16): 5215-5285. doi: 10.21608/hiss.2023.337320