أثر الخدمات البنكية الإلكترونية على رضا العملاء (بالتطبيق على البنك الأهلي المصري)
سناء عبد الله عبد المجيد, ., عصفور, . (2023). أثر الخدمات البنكية الإلكترونية على رضا العملاء (بالتطبيق على البنك الأهلي المصري). EKB Journal Management System, 14(4), 1693-1737. doi: 10.21608/jces.2023.337509
ندى سناء عبد الله عبد المجيد; أمل عصفور. "أثر الخدمات البنكية الإلكترونية على رضا العملاء (بالتطبيق على البنك الأهلي المصري)". EKB Journal Management System, 14, 4, 2023, 1693-1737. doi: 10.21608/jces.2023.337509
سناء عبد الله عبد المجيد, ., عصفور, . (2023). 'أثر الخدمات البنكية الإلكترونية على رضا العملاء (بالتطبيق على البنك الأهلي المصري)', EKB Journal Management System, 14(4), pp. 1693-1737. doi: 10.21608/jces.2023.337509
سناء عبد الله عبد المجيد, ., عصفور, . أثر الخدمات البنكية الإلكترونية على رضا العملاء (بالتطبيق على البنك الأهلي المصري). EKB Journal Management System, 2023; 14(4): 1693-1737. doi: 10.21608/jces.2023.337509