تقييم فاعلية الإعلانات المدمجة بالمحتوى في التأثير على ارتباط المستخدم الإلكتروني بالعلامة التجارية
أسامة أحمد, . (2023). تقييم فاعلية الإعلانات المدمجة بالمحتوى في التأثير على ارتباط المستخدم الإلكتروني بالعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2023(43), 61-105. doi: 10.21608/jkom.2023.338600
إيمان أسامة أحمد. "تقييم فاعلية الإعلانات المدمجة بالمحتوى في التأثير على ارتباط المستخدم الإلكتروني بالعلامة التجارية". EKB Journal Management System, 2023, 43, 2023, 61-105. doi: 10.21608/jkom.2023.338600
أسامة أحمد, . (2023). 'تقييم فاعلية الإعلانات المدمجة بالمحتوى في التأثير على ارتباط المستخدم الإلكتروني بالعلامة التجارية', EKB Journal Management System, 2023(43), pp. 61-105. doi: 10.21608/jkom.2023.338600
أسامة أحمد, . تقييم فاعلية الإعلانات المدمجة بالمحتوى في التأثير على ارتباط المستخدم الإلكتروني بالعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2023; 2023(43): 61-105. doi: 10.21608/jkom.2023.338600