تأثير سوء سلوك العميل علي الاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لسلوكيات التدمير المشترك للقيمة دراسة تطبيقيه على مراكز التسوق بمدينة المنصورة
محمد يسن, . (2023). تأثير سوء سلوك العميل علي الاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لسلوكيات التدمير المشترك للقيمة دراسة تطبيقيه على مراكز التسوق بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 2(7), 1089-1166. doi: 10.21608/rijcs.2024.264991.1053
د. هشام محمد محمد يسن. "تأثير سوء سلوك العميل علي الاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لسلوكيات التدمير المشترك للقيمة دراسة تطبيقيه على مراكز التسوق بمدينة المنصورة". EKB Journal Management System, 2, 7, 2023, 1089-1166. doi: 10.21608/rijcs.2024.264991.1053
محمد يسن, . (2023). 'تأثير سوء سلوك العميل علي الاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لسلوكيات التدمير المشترك للقيمة دراسة تطبيقيه على مراكز التسوق بمدينة المنصورة', EKB Journal Management System, 2(7), pp. 1089-1166. doi: 10.21608/rijcs.2024.264991.1053
محمد يسن, . تأثير سوء سلوك العميل علي الاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لسلوكيات التدمير المشترك للقيمة دراسة تطبيقيه على مراكز التسوق بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 2023; 2(7): 1089-1166. doi: 10.21608/rijcs.2024.264991.1053