الميل الأدبي والعمليات المعرفية لنموذج PASS وعلاقتهما بالأداء الکتابي في اللغة الإنجليزية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
فراج, . (2018). الميل الأدبي والعمليات المعرفية لنموذج PASS وعلاقتهما بالأداء الکتابي في اللغة الإنجليزية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 19(الجزء السادس عشر), 341-372. doi: 10.21608/jsre.2019.33860
هيام بدوي على فراج. "الميل الأدبي والعمليات المعرفية لنموذج PASS وعلاقتهما بالأداء الکتابي في اللغة الإنجليزية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 19, الجزء السادس عشر, 2018, 341-372. doi: 10.21608/jsre.2019.33860
فراج, . (2018). 'الميل الأدبي والعمليات المعرفية لنموذج PASS وعلاقتهما بالأداء الکتابي في اللغة الإنجليزية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 19(الجزء السادس عشر), pp. 341-372. doi: 10.21608/jsre.2019.33860
فراج, . الميل الأدبي والعمليات المعرفية لنموذج PASS وعلاقتهما بالأداء الکتابي في اللغة الإنجليزية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء السادس عشر): 341-372. doi: 10.21608/jsre.2019.33860