فاعلية استخدام إستراتيجية الإثارة العشوائية لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي الأزهري
(2023). فاعلية استخدام إستراتيجية الإثارة العشوائية لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 38(130), 197-246. doi: 10.21608/sec.2023.338629
. "فاعلية استخدام إستراتيجية الإثارة العشوائية لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي الأزهري". EKB Journal Management System, 38, 130, 2023, 197-246. doi: 10.21608/sec.2023.338629
(2023). 'فاعلية استخدام إستراتيجية الإثارة العشوائية لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي الأزهري', EKB Journal Management System, 38(130), pp. 197-246. doi: 10.21608/sec.2023.338629
فاعلية استخدام إستراتيجية الإثارة العشوائية لتنمية بعض مهارات الفهم القرائي الإبداعي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 2023; 38(130): 197-246. doi: 10.21608/sec.2023.338629