أثر تدريس العلوم باستخدام أنموذج هاروود Harwood الاستقصائي على التحصيل وتنمية عمليات العلم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط
عسيري, . (2024). أثر تدريس العلوم باستخدام أنموذج هاروود Harwood الاستقصائي على التحصيل وتنمية عمليات العلم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 5(1), 247-276. doi: 10.21608/msite.2024.254140.1037
إيمان عسيري. "أثر تدريس العلوم باستخدام أنموذج هاروود Harwood الاستقصائي على التحصيل وتنمية عمليات العلم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط". EKB Journal Management System, 5, 1, 2024, 247-276. doi: 10.21608/msite.2024.254140.1037
عسيري, . (2024). 'أثر تدريس العلوم باستخدام أنموذج هاروود Harwood الاستقصائي على التحصيل وتنمية عمليات العلم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 247-276. doi: 10.21608/msite.2024.254140.1037
عسيري, . أثر تدريس العلوم باستخدام أنموذج هاروود Harwood الاستقصائي على التحصيل وتنمية عمليات العلم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 2024; 5(1): 247-276. doi: 10.21608/msite.2024.254140.1037