تأثير استخدام التعلم الخدمي في تدريس التاريخ على تنمية الوعي الأثري ومهارات التواصل الاجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
إبراهيم إسماعيل محمد ابوعلي, . (2023). تأثير استخدام التعلم الخدمي في تدريس التاريخ على تنمية الوعي الأثري ومهارات التواصل الاجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(141), 420-457. doi: 10.21608/pjas.2023.338932
أمل إبراهيم إسماعيل محمد ابوعلي. "تأثير استخدام التعلم الخدمي في تدريس التاريخ على تنمية الوعي الأثري ومهارات التواصل الاجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 141, 2023, 420-457. doi: 10.21608/pjas.2023.338932
إبراهيم إسماعيل محمد ابوعلي, . (2023). 'تأثير استخدام التعلم الخدمي في تدريس التاريخ على تنمية الوعي الأثري ومهارات التواصل الاجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(141), pp. 420-457. doi: 10.21608/pjas.2023.338932
إبراهيم إسماعيل محمد ابوعلي, . تأثير استخدام التعلم الخدمي في تدريس التاريخ على تنمية الوعي الأثري ومهارات التواصل الاجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 20(141): 420-457. doi: 10.21608/pjas.2023.338932